أخبار الزمالك

حقيقة اقتراب الزمالك من ضم رمضان صبحي ورحيل زيزو

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة اقتراب ناديه من التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، ورحيل أحمد سيد زيزو، في الصيف.

ونفي أمين صندوق الزمالك، الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي، لضم في يناير قائلا:” لم يحدث أي تواصل بينا وبين رمضان صبحي خلال الفترة الماضية، ولكن كل شيء مطروح وممكن وطبعًا وارد”.

الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو

وعن الصفقات الجديدة قال المندوه: “أزمة الزمالك تكمن حاليًا في إيقاف القيد، وليس في أسماء الصفقات الجديدة”.

واستكمل أمين صندوق القلعة البيضاء:” مع انتهاء أزمة القيد سنعلن عن الصفقات التي أنهينا الاتفاق معها، وإيقاف القيد هي الأزمة الحقيقية التي نعاني منها منذ قدومنا”.

وشدد حسام المندوه:” نطالب جماهير القلعة البيضاء، بالصبر من أجل حصد مزيد البطولات، في كافة الألعاب”.

إقرأ أيضًا.. قائمة منتخب مصر المبدئية لمعسكر يونيو

وأكمل أمين الصندوق:” نطالب الجماهير بالمساندة مرة أخرى حتى يستعيد النادي مكانته الطبيعية، وإنهاء أزمات الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمتعلقة بالقيد وخلافه”.

وعن رحيل زيزو، للاحتراف في نهاية الموسم قال “أحمد سيد زيزو أصل من أصول نادي الزمالك، وبطل من أبطال القصة الحقيقية في تاريخ الأبيض”.

إقرأ أيضًا.. مشاهدة البث المباشر لمباراة نيوكاسل و توتنهام اليوم في بطولة ودية للأندية

وعن ملف التجديد للاعب قال “لم ولن نتحدث في إمكانية رحيل زيزو مطلقًا، وهناك توافق وترحاب من قبل اللاعب والنادي بالتجديد، وجلسنا بالطبع سويًا واتفقنا على بعض البنود، ولكن سنجلس مرة أخرى لنرى كيف وصلت الأمور”.

وأتم حسام المندوه تصريحاته قائلا: “الأهم هو رغبة الطرفيين وهناك توافق بيننا، ويهمنا أن يكون اللاعب مرحبا باستكمال مشواره مع الأبيض.. وأي حاجة هتريح اللاعب احنا هنعملها”.

زر الذهاب إلى الأعلى