أخبار محلية

حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم 25 يونيو من الشهر الجاري.

وقال دياب في تصريحات إذاعية:” بطولة الدورى المصرى الممتاز دورى Nile سوف تنتهى منتصف شهر أغسطس المقبل، رغم جميع المؤجلات، والموسم المقبل سوف يكون انتقاليا بسبب ضغط المنافسات للأندية والمنتخب الوطنى والنظام الأنسب من وجه نظرى نظام الدورى البلجيكى، حيث الأقرب للعدالة فى ظل عدد المباريات القليل، ولكن هذا متوقف على موافقة الأندية”.

وأوضح دياب:” لابد من الاستفادة من استضافة الاجتماع السنوى لاتحاد الروابط العالمية، والعمل على اجتماعات مستمرة لبحث التعاون بينهم، من حيث القانون واللائحة حيث نعمل على الأمر منذ سنوات كبيرة”.

وتابع رئيس رابطة الأندية:”خالد رفعت مستشار العلاقات الخارجية كان بيعمل على استضافة القاهرة لاجتماعات اتحاد الروابط العالمية منذ فترة كبيرة والانضمام إلى اتحاد الروابط العالمية بعد سنة واحدة، رغم أن قانون الانضمام يحتاج إلى 4 سنوات”.

إقرأ أيضًا.. بمشاركة الأهلي.. إنفانتينو يكشف مفاجآة للجماهير عن كأس العالم للأندية 2025

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في السابعة مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

وكانت مباراة الدور الأول بين فريقي الاهلي والزمالك، انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على اساد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا.. عرض من الدوري الإنجليزي للتعاقد مع نجم الهلال السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى