الدوري الإسباني

حقيقة تعاقد برشلونة مع لاعب وسط في يناير القادم

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية حول إمكانية الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط دفاعي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب وسط بدلاً من روميو

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع كلاً من لاعب وسط جيرونا أوريول روميو من أجل تعويض رحيل اللاعب سيرجيو بوسكيتس بعد نهاية عقده والانتقال إلى فريق إنتر ميامي.

أداء روميو عليه العديد من علامات الاستفهام وهو السبب الرئيسي الذي دفع المدير الفني تشافي هيرنانديز من أنه لايعتمد عليه يوم أمس الأحد في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني.

ولعب فيرمين لوبيز في خط الوسط الدفاعي في هذه المباراة مما دفع المدير الفني تشافي هيرنانديز فتح الباب أمام إمكانية تعاقد الفريق الكتالوني مع لاعب وسط في يناير القادم.

أقرأ أيضًا: بيرسي تاو يعتذر عن الانضمام لمنتخب بلاده

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يفكر في الوقت الحالى بدعم صفوف هذا المركز وأن هناك ثقة كبيرة في اللاعب روميو بالإضافة إلى قانون اللعب المالي النضيف لا يسمح للفريق بالتعاقد.

ومن المُنتظر أن يبقي فريق برشلـونة حتى نهاية الموسم الحالى من أجل الحكم على اللاعب روميو خاصة أن اللاعب أخطأ في مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث برصيد 21 نقطة من لعب 9 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى