أخبار محلية

حقيقة حصول الزمالك على توقيع أيمن سعد “موكا” لاعب الجونة

ترددت أنباء أمس، عن حصول نادي الزمالك، على توقيع أيمن سعد موكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة “OnTime Sports”الزمالك تحصل على توقيع أيمن موكا، لاعب نادي الجونة رسميًّا، وأمر قيد اللاعب من عدمه لم يتضح حتى الآن، بسبب أزمة القيد المفروضة على النادي”.

وبدأت الإدارة مبكرًا التجهيز لموسم فترة الانتقالات الصيفية، رغم إيقاف قيد الفريق الأول بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أنه غير صحيح من تردد عن الحصول على توقع لاعب الجونة، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرًا إلى أن  النادي يركز في المقام الأول على رفع القيد عنه، قبل التفكير في التعاقدات الجديدة.

وقال المصدر، أيمن سعد، أحد المرشحين لتعزيز صفوف الفريق  في الميركاتو الصيفي للموسم المقبل، بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه الجونة في الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز، ولكن لم يتم الحصول على توقيعه، خاصة وأن اللاعب مرتبط بعقد مع الجونة

إقرأ أيضًا.. 200 ألف دولار تقرب الأهلي من حسم أولى صفقاته الصيفية

وكان أيمن سعد انتقال في بداية الموسم الجاري، من نايد لافيينا لصفوف الجونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن تقوم الإدارة بتفعيل بند الشراء، بناء على طلب علاء عبدالعال المدير الفني للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى