أخبار الأهلي

حقيقة “خناقة” إمام عاشور مع طارق حامد في معسكر منتخب مصر

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن وجود مشادة بين إمام عاشور، وطارق حامد، في معسكر منتخب مصر الأخير لمواجهتي جيوتي وسيراليون.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر استبعد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من المعسكر لأسباب تأديبية.

شوبير يتحدث عن أزمة إمام عاشور وطارق حامد 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود خناقة بين ثنائي منتخب مصر في المعسكر الأخير إمام ، وطارق، ليتم استبعادهما من معكسر الفراعنة عقب مباراة جيبوتي.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة “ontime sports” فيتوريا يرى أن الثنائي أخطأوا خلال المعسكر وحصلوا على العقاب الخاص بهما وتم استبعادهما من المنتخب”.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق:” الاختيار القادم لن يخضع لأمور تأديبية ولكن لأمور فنية وقد تجد الثنائي متواجدين في المعسكر وقد يتم استبعادهما”.

إقرأ أيضًا.. أزمة في الدوري السعودي بسبب محمد صلاح

وعن وجود خناقة بين إمام وطارق قال شوبير: “كل ما يتردد عن حدوث خناقة بين إمام وطارق لم يحدث أساسا وليس له أساس من الصحة”.

وأردف شوبير:” فيتوريا أكد أن العقوبة انتهت عند هذا الحد، وهو صاحب القرار لو رأى أن أي لاعب من الثلاثي سيفيد المنتخب قبل المشاركة في أمم أفريقيا سيضمه “.

إقرأ أيضًا.. فيتوريا يهدد ثنائي الزمالك بالاستبعاد من منتخب مصر في أمم إفريقيا

وأتم شوبير تصريحاته قائلا:” القرار أصبح فني تماما بالنسبة لاتحاد الكرة وفيتوريا، كما أن اتحاد الكرة ترك القرار للمدير الفني بشكل كامل، وحصلت على الموقف النهائي من مصدره داخل اتحاد الكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى