أخبار الأهلي

حقيقة رحيل أوجستي بوش عن الأهلي

ترددت أنباء عن رحيل الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، في الفترة القادمة، بعد خسارة لقب دوري السوبر أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1، والذي أقيم بنظام Best of 5.

وقدم فريق السلة بالنادي الأهلي، تحت قيادة أوجستي بوش، موسمًا سيئًا بالمقارنه بالمواسم الماضي، حيث شارك الفريق في 6 بطولات، نجح في الفوز ببطولتين فقط وهم دوري المرتبط وكأس السوبر المصري، فيما خسر 4 بطولات وهي كأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري والبطولة العربية والدوري الأفريقي للأندية.

وأكدت تقارير صحفية، أن مدرب الأهلي، سيرحل عن تدريب القلعة الحمراء، لتولي القيادة الفية لمنتخب قطر، بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد أوجستي بوش، مع الأهلي بنهاية الموسم القادم، حيث تم التعاقد معه في صيف 2021 لمدة 4 مواسم.

وأكد مصدر، أن المدرب الإسباني، ليس لديه رغبة في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، كما تردد ولم يطلب الرحيل، ويرغب في الاستمرار مع الفريق حتى نهاية تعاقده، خاصة وأن الإدارة برئاسة محمود الخطيب توفر له جميع سبل النجاح والراحة.

إقرأ أيضًا.. 3 قرارات هامة من كولر في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

وأوضح المصدر، أن الإدارة، لم تناقش فكرة إقالة المدرب الأسباني في الفترة القادمة، بعد خسارة لقب دوري السوبر، خاصة وأنه نجح على مدار 3 أعوام، في تحقيق 10 ألقاب للقلعة الحمراء.

وأكمل المصدر، أنه خلال الأيام القادمة، ستكون هناك جلسة بين المدرب ومدير النشاط الرياضي لمناقشة طلباته في الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى