أخبار الزمالك

حقيقة عودة جنش وأشرف بن شرقي لصفوف الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة محمود عبدالرحيم جنش، حارس نايد مودرن فيوتشر، والمغربي أشرف بن شرقي، لصفوف الزمالك، نهاية الموسم الجاري.

وقال حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصرر الأسبق في تصريحات إذاعية:” إدارة نادي مودرن فيوتشر لا توجد لديها أي أزمة في رحيل جنش”.

أشرف بن شرقي خارج حسابات الزمالك

وتابع نجم الأهلي الاسبق:” إدارة فيوتشر يرحبون برحيله بالفعل بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة”.

وأسنتكمل شوبير:” جنش، يرغب في ختام مشواره في الملاعب بقميص القلعة البيضاء، والرحيل عن مودرن سبورت بسبب عدم المشاركة في المباريات”.

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق:” الفريق الأبيض سبق وأعاد من قبل محمد عبد الشافي وأيمن حفني بحركة (جدعنة)، فهل ممكن يكرر القصة مع جنش”.

إقرأ أيضًا.. بالأسماء.. رحيل 5 نجوم عن الأهلي في الصيف

وعن ضم بن شرقي قال:” عشان أكون صريح معاكم بخصوص صفقات القلعة البيضاء وملفش وأدور، أشرف بن شرقي مش في حسابات النادي”.

وأردف شوبير:” بمعنى أدق الفريق الأبيض مش في حساباتاللاعب المغربي، واللاعب عاوز يكمل في الخليج ومبيفكرش خالص في العودة لمصر خلال الموسم المقبل على الأقل”.

إقرأ أيضًا.. 15 مهاجمًا على رادار الأهلي في الصيف

ووجه شوبير رسالة لجماهير الزمالك قائلا:” هل اللي خلق أشرف بن شرقي ماخلقش غيره؟، عندك سيف الجزيري لاعب مجتهد وبيسهم في فوز الفريق، ليه مانبصلوش ونقدر مجهوده مع الفريق”.

وعن تجديد عقد حمزة المثلوثي قال:” اللاعب  معندوش مشكلة في تجديد تعاقده مع الزمالك، والمثلوثي حابب يكمل ومتعايش مع الأجواء بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة، ولا يفكر في الرحيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى