أخبار الأهلي

حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، من العودة لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان محمد شريف، انتقل لصفوف الخليج السعودي، في بداية الموسم الجاري، وشارك في 36 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع هدفين وحصل على إنذارين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” إذا لم يكمل محمد شريف مشواره مع الخليج السعودي، فالأهلي مرحب بشدة بعودة المهاجم إلى صفوفه من جديد في الفترة القادمة”.

وأكد شوبير أن كولر لديه رغبة قوية في ضم مهاجم جديد، وسيكون ذلك على حساب موديست، وكولر يسعي لضم مهاجم قوي، حتى لم ضم موديست كان يآمل في أن يتألق.

إقرأ أيضًا.. مفاجآت في مصير أجانب الأهلي بالموسم الجديد

وعن كوناتي قال:” كولر لديه رغبة قوية في ضم مهاجم جديد، وسيكون ذلك على حساب موديست، وكولر يسعي لضم مهاجم قوي، حتى لم ضم موديست كان يآمل في أن يتألق”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” يحيى عطية الله فهناك خلاف بين وكلاء اللاعبين وفي حال تم الاتفاق سيصبح اللاعب في الأهلي”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن مشروع القرن

واستكمل شوبير: “صفقة يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، ايحة جاية، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي، لأن كولر يفكر في لاعب آخر، من أجل تدعيم خط الدفاع في الصيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى