أخبار الأهلي

حقيقة مفاوضات الأهلي مع الزامبي فاشيون ساكالا

أكدت أنباء عن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع الزامبي فاشيون ساكالا، مهاجم الفيحاء السعودي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبلغ اللاعب الزامبي، يبلغ من العمر 27 عاما حيث أنه من مواليد مارس عام 1997، ولعب لخمسة أندية زامبية وروسية حتى استقر به الحال مع فريق الفيحاء السعودي، وينتهي عقده مع فريق الفيحاء في صيف عام 2025، وتبلغ قيمته التسويقية حاليا 6 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت.

وشارك فاشيون ساكالا، مع مع الفيحاء 41 مباراة سجل فيهم 22 هدف وصنع 9 أهداف أخرى، كما خاض مع منتخب زامبيا 30 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 4.

إقرأ أيضًا.. جوميز في مأزق.. الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة المصري

ونفى مصدر بالأهلي، ما تردد عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب الزامبي، مؤكدًا أنّه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول التعاقد مع فاشيون ساكالا، نظرًا لما يتقاضاه اللاعب من راتب خيالي رفقة فريقه الحالي الفيحاء.

وأكد المصدر، أن مهاجم الفيحاء، كان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في وقت سابق، ولكن نظرًا لتألقه خلال الموسم المنقضي، يجعل من الصعب تخلي الفريق السعودي عنه بسهولة أو بمقابل مادي في المتناول، لا سيما أن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 6 ونصف مليون دولار.

إقرأ أيضًا.. 7 لاعبين في الزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للاهلي طلب التعاقد مع مهاجم قوي في الصيف القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى