أخبار الأهلي

خريطة صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والراحلين عن الفريق.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، تدعيم بعض المراكز في الصيف، أبرز الظهير الأيسر والدفاع والهجوم وخط الوسط.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية:”سبب وحيد يعطل انتقال المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي، للأهلي حتى الآن وهو وجود خلافات بين وكلاء اللاعب، الأهلي يتعامل مع كريم البُلق، وهو معاه وكيله، لذلك هناك خلاف ما بين الاتنين، لكن كولر معجب بيه”

وعن صفقة المهاجم قال حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم أخمات جروزني الروسي، بعيد عن الإنضمام للأهلي في الوقت الحالي، كولر كان طلبه بالأسم، لكن الأمور لم توفق، والأن أصبح بعيد في الوقت الحالي، ولكن قد تجدد المفاوضات».

إقرأ أيضًا.. كاميروني وغاني على رادار الزمالك لحل أزمة القلعة البيضاء

وعن صفقة المدافع قال شوبير:” الجزائري زين الدين بلعيد، أهداف صاحب الـ25 سنة، الذي خاض 32 مباراة الموسم الحالي، مسجلاً 5 أهداف، ويمتلك مباراة دولية، و6 في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والأمور أفتربت بشدة بين الأهلي واللاعب”.

وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تصريحاته قائلا:” المصري يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، االصفقة شبه منتهية وسيتم قيدة بجنسيته المصرية كلاعب محلي، خاض 23 مباراة الموسم الحالي سجل هدفين وصنع واحد، ولديه 7 مباريات دولية”.

إقرأ أيضًا..بينهم لاعب الأهلي.. خريطة الزمالك في الميركاتو الصيفي

زر الذهاب إلى الأعلى