أخبار الأهلي

رئيس ميدياما يهدد الأهلي قبل مواجهة الجمعة

أكد الغاني موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما، أنه رصد مكافأت كبيرة للاعبي الفريق حال الفوز على الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء الجمعة.

وقال أرماه في تصريحات لإذاعة “أكوما” الغانية: “نجحنا في عام 2015 وفزنا على مازيمبي الكونغولي، وتكرار هذا الأمر مع الأهلي لن يكون صعبًا”.

رئيس ميدياما: سنفوز على الأهلي

وأردف:”فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن تلك المباراة لها أهمية خاصة كثيرًا بالنسبة لنا”.

وتابع: “سنفاجئ الغانيين يوم الجمعة بفوزنا على الأهلي، وسنضمن التأهل إلى الدور التالي، لن أتوقع الفوز، لكننا سنسعى لتحقيقه، نحتاج الدعم من الغانيين وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا”.

وأكمل رئيس ميدياما: “لن أكشف عن المكافأة، لكنها أكبر مما يعرضه الاتحاد الغاني على لاعبي المنتخب الأول، أعلم أن لاعبي ميدياما يريدون إثبات أنفسهم في تلك المباراة وكلنا ثقة بهم”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل أزمة كولر مع كهربا في الأهلي

وشدد:”قال توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني ” ميدياما جاهز لمواجهة الأهلي، حتى على مستوى التنظيم أنتم تعلمون أن شعب غانا مضياف وأنتم ستشعرون بالراحة وستحصلون على سلامتكم”.

وواصل ” الأهلي سبق وجاء إلى غانا الكثير من المرات ودائما ما يكون مُرحب به هنا ودائما ما نعتبر المصريين كعالائلتنا ولذلك عليكم أن تأتوا وتسعدوا بهذه المواجهة”.

إقرأ أيضًا.. بترشيح من الاسكاوتنيج.. الأهلي يجهز عرضًا لضم بديل أليو ديانج

وواصل حديثه ” أما بخصوص المباراة فليس أمام فريق ميدياما سوى الفوز وعلينا حصد نقاط المباراة، نحن لن نسمح الأهلي بإقصائنا”.

وتابع ” نحن نركز على هذه المباراة وسنقاتل لتحقيق الفوز، نحن لا نتعامل مع الأمر بتعالي مع الأهلي لأن الأهلي هو أكبر فريق في أفريقيا “.

وشدد:” الاهلي هو الأكثر حصدا للقب دوري أبطال أفريقيا ونحجن مدى جودة لاعبي الفريق لكن نعلم أننا يمكننا تحقيق مفاجأة يوم الجمعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى