الدوري الإسباني

رابطة الدوري الإسباني توجه اتهامًا إلى أتلتيكو مدريد بسبب ريال مدريد

وجهت رابطة الدوري الإسباني اتهامًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد بسبب نادي ريال مدريد بعدما أصدرت الرابطة بيان اليوم الأربعاء.

الدوري الإسباني توجه اتهامًا إلى جماهير أتلتيكو مدريد

وكان نادي أتليتكو مدريد قد حقق الفوز على حساب فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل أهداف المباراة كلاً من انطوان جريزمان هدف وألفارو موراتا الذي سجل هدفين، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد اللاعب توني كروس.

وأدانت رابطة الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد بسبب جماهيره التي قامت بتوجيه بعض الإهانات لدى لاعبى فريق ريال مدريد خلال الديربي.

أقرأ أيضًا: الأهلي يتلقى ضربة موجعة قوية قبل مواجهة سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

ووجهت الرابطة إدانات إلى فريق أتليتكو مدريد بسبب الجماهير وقد تم تحويل الأمر إلى لجنة المسابقات بالدوري الإسباني.

وأكدت الرابطة أن هناك حوالي 2000 مشجع من فريق أتلتيكو مدريد قد قاموا ببعض الغناء المهين إلى لاعبى ريال مدريد في خمس مناسبات خلال المواجهة.

وسترسل الرابطة هذا التقرير إلى الاتحاد الإسباني بالإضافة إلى لجنة مكافحة العنف من أجل اتخاذ العقوبات الفورية.

ويحتل فريق ريال مدريـد المركز الثالث برصيد 15 نقطة من لعب 6 مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات ولم يتعادل وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

أقرأ أيضًا: كاف يعلن عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط من لعب خمسة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى