أخبار الأهلي

زد يقترب من ضم لاعب الأهلي.. والإدارة تفاجئ موديست

يستعد مسئولو النادي الأهلي، خلال الأيام الحالية لإنهاء إجراءات إنهاء عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تم الاتفاق بشكل نهائي على عدم تجديد عقده لمدة 60 يوماً.

وقال الإعلامي محمد الليثى في تصريحات إذاعية: ” إدارة النادي تراجعت عن فكرة تمديد عقد موديست شهرين لينتهي بنهاية الموسم المحلي بدلاً من 30 يونيو الجاري بناءً على طلب مارسيل كولر مدرب الفريق الذي كان يرغب في بقاء المهاجم الفرنسي لنهاية الموسم الحالي بسبب إصابة وسام أبو علي وتراجع مستوى كهربا “.

الأهلي يقرر رحيل موديست

وعن الجلسة مع وكيله قال الليثي:” قررت في النهاية إنهاء عقد موديست حالياً لأن بقاؤه يُعد إهداراً للمال ، كما أن اللاعب ظهر بمستوى متراجع للغاية الفترة الأخيرة وهناك إتصالات تمت خلال اليومين الماضيين مع وكيل أعمال موديست ويتم حالياً إنهاء العقد حتى يحصل المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته ومكافآته قبل الرحيل بنهاية يونيو الجاري”.

ومن ناحية أخري، أكد الليثي، أن إدارة الاهلي، وافقت على العرض الذي تلقاه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق إلى نادي زد في الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

وأتم الليثي تصريحاته قائلا:”حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني على رحيل طاهر لأسباب فنية ، وبدأ الأهلي دراسة العروض التي تلقاها اللاعب ومن بينها عرض من ناد زد وترك الأهلي الحرية لـ طاهر في إختيار النادي الذي سيرحل له طالما كان العرض مناسب للطرفين “.

زر الذهاب إلى الأعلى