أخبار محلية

سبب استبعاد ياسر إبراهيم وحسين الشحات من قائمة منتخب مصر

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، سبب استبعاد ثنائي الأهلي ياسر إبراهيم وحسين الشحات، من قائمة منتخب مصر.

وأعلن فيتوريا قائمة الـ27 لاعب المشاركين في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

فيتوريا يكشف سبب استبعاد حسين الشحات وياسر إبراهيم

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي:” ينطلق معسكر منتخب مصر 2 يناير، بالعاصمة الإدارية، وينتهي بمباراة ودية يوم 7 أمام تنزانيا”.

وتابع:” اللاعبين سيحصلون على راحة يوم 8 وسنغادر إلى كوت ديفوار يوم 9 يناير بعد نهاية المعسكر”

وأكمل مدرب منتخب مصر:” منذ أن توليت المسئولية نجحنا في خلق شخصية واضحة لمنتخب مصر في المباريات على مدار عام ونصف، لعبنا أمام مدارس مختلفة وكان دائمًا لدينا شخصيتنا الخاصة مهما اختلف المنافس”.

إقرأ أيضًا.. قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في أمم إفريقيا

وعن ضم فتوح قال:” “لدي ثقة كبيرة في إمكانيات أحمد فتوح وأنه يمثل دائمًا إضافة لنا ويبدي جاهزيته في كل فرصة، لذلك قمت بضمه”.

وأكمل:” في حالة الاحتياج لمحمد صبحي سيشارك غدًا وسأعتمد عليه بدون تفكير لأنه لديه إمكانيات كبيرة وأثق تمامًا بها”.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يلبي أولى طلبات كولر في الميركاتو الشتوي

وعن استبعاد عبدالله السعيد قال:” عبد الله السعيد لاعب يمتلك خبرة كبيرة وإمكانيات كبيرة فنيًا، لذلك قمت بضمه في القائمة المبدئية لامتلك فرصة التفكير في ضمه حتى آخر لحظة”.

وعن استبعاد حسين الشحات قال:” الشحات يعاني من إصابة ومازال يحتاج لكشف طبي لفحصه بشكل دقيق ونحن لم يكن لدينا الوقت من أجل الانتظار حتى نحسم موقفه لذلك فضلت استبعاده خاصة أن هناك أكثر من لاعب في مركزه”.

وردًا على سؤال استبعاد ياسر إبراهيم قال:”  لدينا مدافعين على مستوى جيد جدا ومنهم اثنين لاعبين طولهما أكثر من 190 سم كما أن سنهم مازال صغيرا في السن وهذا مثل أسامة جلال ومحمد عبد المنعم”.

وأكمل:” أحمد سامي من اللاعبين المفضلين بالنسبة لي لأنه يعمل مثل الساعة السويسرية، يفعل كل ما يطلب منه على أكمل وجه”.

زر الذهاب إلى الأعلى