أخبار الأهلي

سيد عبدالحفيظ يوجه نصائح هامة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

وجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة للاعبين قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويلتقي الأهلي، مع الترجي، التونسي، في الثامنة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي

وقال مدير الكرة السابق في تصريحات لقناة “أم بي سي مصر”:” القلق المتواجد حاليًا في الأهلي هو قلق عادي لا يوجد خوف من الفريق التونسي”.

وتابع عبدالحفيظ:” ده وضع طبيعي جدًا لأننا نلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي البطولة الأقوى والأهم عبر تاريخ الكرة الإفريقية”.

وشدد مدير الكرة السابق:” الفريق التونسي اسم كبير جدًا وفريق عريق، لكن منذ بداية هذا الموسم لم يكن مرشح أن يصل لهذه المرحلة، لا أريد أقول أنه عمل معجزة لأنه اسم كبير”.

إقرأ أيضًا.. 10 معلومات هامة عن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأستكمل عبد الحفيظ:”الترجي عاد بقوة بفضل إمكانيات لاعبيه، ولكن مدرب الترجي تعامل بواقعية شديدة جدًا والإمكانيات المتواجدة لديه”.

وحذر نجم القلعة الحمراء السابق اللاعبين قائلا:” أحذر لاعبي الأهلي من الاستعجال في مباراة اليوم، وألا يكون هناك توتر، والإيقاع السريع سيرهق الفريق التونسي بعض الشيء”.

إقرأ أيضًا.. جوميز يصدم لاعبي الزمالك بعد التعادل مع فيوتشر

وواصل مدير الكرة السابق في القلعة الحمراء:” على اللاعبين أن تلعب بشخصية الأهلي وفكره وتاريخه وقيمته أيًا كان الـ 11 لاعب”.

واختتم مدير الكرة السابق في الاهلي تصريحاته قائلا:” برجولة وإصرار والعزيمة والهمسة واللمسة والثانية تفرق، لا أحد سيتذكر سوى من رفع الكأس في النهاية، وأراهن على شخصية الأهلي وليس لاعب بعينه”.

زر الذهاب إلى الأعلى