أخبار الأهلي

شرط بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي والانتقال إلى كايزر تشيفز

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع  شرطًا خاصًا للرحيل عن القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري، بعد تلقيه عرضًا من ناديكايزر تشيفز الجنوب إفريقي لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وقالت صحيفة “thesouthafrican” الجنوب إفريقية، أن لاعب الأهلي، اشترط تولي موطنه بيتسو موسيماني مسؤولية القيادة الفنية لنادي كايزر تشيفز خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وأ,ضحت التقارير الصحفية، أن اللعب الجنوب إفريقي، يرغب في تحديد مستقبله خلال الفترة الحالية مع النادي الأهلي، وذلك في ظل خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، وتفضيل مشاركة حسين الشحات أو رضا سليم، بدلاً منه.

ويعاني بيرسي تاو، من الإصابة في العضلة الخلفية في الفترة الحالية، ويغيب عن المشاركة مع الاهلي في المباريات، واقترب من الغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا.. جوميز في ورطة.. غيابات الزمالك أمام فاركو

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الداخلية، المقرر لها في السابعة مساء غدًا الجمعة، على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الخامس  في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، جمعها من خوض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى