أخبار الزمالك

شوبير يزف خبرًا سارًا لجماهير الزمالك قبل الميركاتو الصيفي

زف الإعلامي أحمد شوبير، خبرًا سارًا لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعي مجلس الأدارة برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة إيقاف قيد الفريق بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

شوبير يكشف تطورات قضية الزمالك مع بوطيب وباتشيكو

وقال شوبير في تصريحات عبر راديو “onsport fm”: “في يوم 31 يوليو هناك جلسة لبتشكيو للحصول على مستحقاته المتأخرة من نادي الزمالك، مع العلم أن باتشيكو أخذ حكم 450 ألف يورو أو دولار ولكنه يرغب فى زيادة المبلغ، أما خالد بوطيب له 2.5 مليون يورو أو دولار”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:” مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قريب للغاية من إتمام التفاوض مع المغربي خالد بوطيب، لحل أزمة مستحقاته وإلغاء قرار منع القيد”.

إقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في أزمة أفشة مع كولر.. وقرار هام من الأهلي

واستكمل شوبير تصريحاته قائلا:” هناك بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، أن الزمالك وصل لمراحل متقدمة جدًا مع محامي خالد بوطيب، وبات الأمر قريب من تسوية الأمور وجدولة المبلغ وتقسيطها، والموضوع في طريقها للاتفاق”.

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق:” خلال أيام سيتم جدولة كل مستحقات بو طيب التي تزيد عن مليوني يورو”.

وأوضح شوبير: “الزمالك يريد أن يتبع نفس الطريقة مع باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق لجدولة مستحقاته هو الآخر والتنازل عن القضية المرفوعة منه ضد القلعة البيضاء، خاصة أنه حصل على حكم سابق بأحقيته في الحصول على 450 دولار، إلا أن البرتغالي يرغب في زيادة المبلغ، قبل 31 يوليو المقبل لحسم الأمور”.

زر الذهاب إلى الأعلى