أخبار الأهلي

شوبير يكشف مفاجأة في بديل محمد الشناوي بـ الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في بديل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة القادمة.

وكان الشناوي، تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في أمم إفريقيا ويغيب اللاعب عن المباريات 3 شهور.

شوبير يكشف حقيقة تدخل محمد الشناوي لمنع انضمام أبوجبل لـ الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” كولر وميشيل يانكون كانوا يريدان ضم محمد أبوجبل حارس مرمي البنك الأهلي، والإدارة بعد أن وافقت، تراجعت مرة أخرى عن ضم اللاعب”.

وتابع :” ميشيل يانكون مدرب حراس مرمي الأهلي غير مقتنع بعودة علي لطفي حارس زد”.

وأردف:” الأهلي قد يكمل مسيرته بالثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، ونتمنى لهم التوفيق والكرة في ملعبكم وأمامكم الملعب”.

إقرأ أيضًا.. صور.. الزمالك يحسم أولى صفقاته الشتوية

وعن ضم الأهلي مدافع في يناير قال شوبير:” الأهلي لن يبرم أي صفقات أخري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد ضم الثنائي عمر كمال ووسام أبوعلي”

وأكمل شوبير:” طب هل الشناوي طفش أبو جبل؟، إزاي هي إدارة النادي الأهلي بتمشي بضغوط اللاعبين، نعم ممكن يكون أتكلم ولكنه تحدث عن وجهة نظره”.

إقرأ أيضًا.. موقف الأهلي من عرض الخالدية البحريني لضم أفشة

وأشار شوبير:” هقول تاني وتالت العلاقة بين محمد الشناوي وأبو جبل ليست جيدة، ولا يخفى على أحد هذا الأمر وفي يوم من الأيام هقول ليه”.

وأختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: “اللي حصل ما يقولش أن الشناوي تسبب في عدم انضمام أبو جبل للأهلي، لأن الأحمر لا يدار بهذه الطريقة، كما ذكرت ممكن يكون شرح وجهة نظره للبعض داخل النادي، وحصل نوع من الاقتناع”.

زر الذهاب إلى الأعلى