أخبار الأهلي

صراع سعودي إماراتي للتعاقد مع إمام عاشور نجم الأهلي

تلقى إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضًا من الدوري السغودي والإماراتي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان الاهلي ، تعاقد مع امام عاشور، في بداية الموسم الجاري، قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي.

موقف الأهلي من رحيل إمام عاشور

وأكد مصدر، أن وكيل إمام عاشور، تلقى في الفترة الماضية، 5 عروض من أندية سعودية وإماراتية للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجاري.

وأوضح المصدر، أن هناك 3 أندية سعودية ترغب في التعاقد مع لاعب الأهلي، بجانب وجود ناديين من الدوري الإماراتي، وخلال الفترة القادمة، ستصل العروض الرسمية لصفوف النادي، خاصة وأن المفاوضات في الوقت الحالي  “جس النبض” من جانب وكلاء لاعبين تحدثوا عن رغبة أندية سعودية وإماراتيه في ضم اللاعب.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الأهلي، لا يرغب في رحيل اللاعب لأنه لاعب مؤثر وترك بصمة في أول موسم له مع الفريق، كما أن اللاعب يرغب في مواصلة تجربته الناجحة مع الاهلي لذا سيكون من الصعب جداً الموافقة على احترافه في الموسمين المقبلين على أقل تقدير.

إقرأ أيضًا.. بعد فشل ضم كوناتية.. الأهلي يعرض على كولر 3 مهاجمين

وأوضح المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، سيرفض رحيل اللاعب في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية في صفوف القلعة الحمراء، ويعتمد عليه في التشكيل الأساسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى