أخبار الزمالك

صفقات الزمالك.. الأبيض يحصل على توقيع 5 لاعبين

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، العمل على قدم وساق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدأت الإدارة مبكرًا التجهيز لموسم فترة الانتقالات الصيفية، رغم إيقاف قيد الفريق الأول بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار، حيث يتفاوض عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع اللاعب، من أجل تقسيط مبلغ الغرامة.

صفقات الزمالك في الصيف

وشهدت الفترة الماضية، حصول إدارة القلعة البيضاء، على توقيع بعض لاعبي الدوري المصري، تمهيدًا للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم محمد شعبان، حارس مرمى نادي طلائع الجيش، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه في الموسم الجاري.

كما يسعي النادي للتعاقد مع محمد شعبان، حال عدم تجديد التعاقد مع أي من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، اللذين ينتهي عقديهما مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن مصيرهما لم يحسم حتى الآن.

وحصل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، على توقيع عمرو الجزار، مدافع فريق غزل المحلة، تمهيدًا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع فريقه في الموسم المنقضي وقيادته للصعود إلى الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا.. بعد فشل ضم كوناتية.. الأهلي يعرض على كولر 3 مهاجمين

كما حصل سليمان، على توقيع أيمن موكا، جناح فريق الجونة، بعد تألقه في الدوري المصري، حيث لعب 25 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

وهناك بعض اللاعبين أيضًا، على رادار الإدارة، أبرزهم أشرف بن شرقى لاعب الفريق السابق، وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا، وكريم العراقى لاعب المصرى، ووقع الثنائي الأخير على عقود الانضمام للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى