أخبار الأهلي

طبيب الأهلي يكشف مفاجأة في إصابة أليو ديانج وآخر تطورات تأهيل الشناوي

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، مفاجأة في إصابة المالي أليو ديانج، وآخر تطورات تأهيل محمد الشناوي.

وأوضح طبيب الأهلي، أن أليو ديانج، لاعب الفريق خضع لفحوصات طبية، وتم عرضها على خبراء داخل وخارج مصر لحسم موقفه بعد شكوى اللاعب من آلام في الركبة.

طبيب الأهلي يتحدث عن إصابة أليو ديانج

وقال جاب الله، إن الاتجاه الأقرب إلى الآن في حالة ديانج هو عمل جراحة منظار استكشافي للركبة عقب اكتمال الفحوصات الطبية واتخاذ القرار النهائي.

وأكمل طبيب الاهلي، اللاعب اشتكى من آلام في الجزء الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار

الشكوى تكررت أكثر من مرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع جوناثان سواه

وشدد أحمد جاب الله على أنه تعامل مع شكوى ديانج بجدية شديدة من خلال إجراء فحوصات طبية له؛ للتعرف على سبب الشكوى وتحديد العلاج المناسب له.

ومن ناحية أخري، اكد جاب الله، أن محمد الشناوي،  يخوض الجزء الأخير في المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في الكتف

إقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يكشف موقف كاف من تأجيل مباراة الأهلي وميدياما

وأكد طبيب الفريق، أن محمد الشناوي، يسير بخطوات جيدة في برنامجه التأهيلي

وأشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتم تحديد سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية في التأهيل أو بقائه في مصر وجميع الاحتمالات قائمة.

وأكد ريس الجهاز الطبي أنه سيتم اتخاذ الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي بما يخدم مصلحة اللاعب

لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.

ووجه جاب الله الشكر لطبيب المنتخب، الدكتور محمد أبوالعلا، على تواصله الدائم معه بشأن الحالات الطبية للاعبي الأهلي، وفي مقدمتهم محمد الشناوي، والذي تم التنسيق لسفره إلى ألمانيا في أسرع وقت لإجراء الجراحة.

زر الذهاب إلى الأعلى