أخبار الأهلي

ظهور 3 لاعبين جدد في الأهلي.. وكولر يفاجئ الدوليين

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات الجماعية اليوم وغدًا الثلاثاء، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخب مصر.

والتق منتخب مصر مع بوركينا فاسو، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع غينيا بيساو بهدف لهدف، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

3 لاعبين من قطاع الناشئين في مران الأهلي

وتواجد في معسكر منتخب مصر كلا من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، وأكرم توفيق وإمام عاشور، ومروان عطية، وعمر كمال عبدالواحد، وأحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية، مساء الخميس، استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السابعة مساء الجمعة القادمة، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري، والذي سيقام على استاد الجيش ببرج العرب.

وشهد مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، تواجد 3 لاعبين من فريق 2006 أحمد عابدين ومحمد عبدالله والحارس محمد أحمد أبو جريشة، بسبب النقص العددي لغياب الدوليين.

إقرأ أيضًا.. بالأسماء.. رحيل 8 لاعبين عن الزمالك في الصيف بفرمان من جوميز

وكان الفريق استأنف تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة القادمة.‏

وخاض الفريق مباراة ودية مساء السبت الماضي، أمام النجوم، انتهت بفوز الاهلي بهدف دون رد سجله محمود كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى