أخبار الأهلي

عروض الخليج تنهال على لاعب الأهلي.. ومفاجأة من كولر حول مصير اللاعب

تلقى أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددًا من العروض الخارجية من أندية خليجية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشهدت الفترة الحالية، تلقى عدد من لاعبي الاهلي، عروض من أندية خليجية للتعاقد معهم نهاية الموسم الجاري، بعد تألقهم مع القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية:” تلقى المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عدة عروض خارجية للانتقال لإحداها خلال الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في كثير من مباريات الموسم الحالي لأسباب فنية”.

وتابع محمد الليثي:” رضا سليم يمتلك أكثر من أربعة عروض خارجية ابرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب برغبة أندية أوربية في دوريات غير كبرى ضم اللاعب المغربي.

وأتم محمد الليثي تصريحاته قائلا ” مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، لم يمانع في رحيل رضا سليم وأخطر مسئولو الأهلي بإمكانية الموافقة على رحيل اللاعب على أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي أفضل منه “.

إقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في أزمة حرمان الزمالك من المشاركة الإفريقية

وكان الأهلي، تلقى خطابًا، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة، والتي كان مقرر لها مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، واعتبار المارد الأحمر فائزًا بالمباراة بنتيجة 2- صفر.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة نظيرة فاركو، المقرر لها في السابعة مساء الجمعة القادمة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى