أخبار الأهلي

غيابات الأهلي أمام فاركو وتحديد موقف وسام أبوعلي من لقاء القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن غيابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فاركو، في بطولة الدوري المصري، والمقرر لها مساء غدًا الجمعة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، المقرر لها، في السابعة مساء غدًا، الجمعة، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري، والذي سيقام على استاد الجيش ببرج العرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ” منذ يومين كنت أتحدث مع الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، وقالي الحمدلله معنديش مستشفى والقصة خلصت، بس النهاردة، الأهلي لديه 3 إصابات هم وسام أبو علي وبيرسي تاو ومصطفى مخلوف”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الاسبق:” وسام أبوعلي سيغيب عن مباريات الأهلي 3 مباريات على الأقل، بسبب إصابة أربطة الكاحل، وهو لاعب مؤثر مع الأهلي والبعض يثق في أبو علي والجماهير بتحبه”.

ويغيب وسام عن مباريات الأهيل أمام فاركو والاتحاد السكندري، والداخلية وسيكون جاهزًا لمواجهة الزمالك.

إقرأ أيضًا.. أحمد شوبير: لجنة الانضباط قررت شطب كهربا

وشدد شوبير:” الأهلي يعاني من الغيابات حاليًا، بيرسي تاو تعرض لشد في العضلة الخلفية، محمد هاني يغيب بمناسبة احتفاله بزفافه، وأليو ديانج عائد من السفر إلى بلاده متأخرا، وتقريبا يغيب عنه 6 لاعبين قبل مباراة فاركو”.

واختتم في تصريحاته: لذلك في ناديي الأهلي والزمالك، لابد دائم من توافر بدائل للاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض أيضًا يعاني من الغيابات على رأسهم الجزيري وشيكابالا إلى جانب الونش.

زر الذهاب إلى الأعلى