أخبار الأهلي

فرمان ناري من كولر تجاه موديست

اتخذ المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرمان ناري تجاه الدولي الفرنسي أنتوني موديست نجم المارد الأحمر.

كولر يجهز موديست في التوقف الدولي

وكان موديست قد انتقل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند ليكون مهاجم المارد الأحمر الأساسي.

وأشارت بعض التقارير أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر سوف يستغل فترة التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الجارى لوضع برنامج لموديست في الفترة المقبلة.

وشهدت المباريات الأخيرة عدم وصول موديست إلى الفورمة البدنية المطلوبة في الوقت الحالى وحاجة اللاعب إلى رفع اللياقة البدنية خلال الفترة القادمة.

أقرأ أيضًا: اتحاد جدة يجهز مفاجأة في كأس العالم للأندية

وشارك موديست مع النادي الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي في الدوري المصري، كما لعب أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

وسجل موديست مع الأهـلي هدف ضد فريق إنبي في نصف نهائي بطولة الكأس 2023 بعد خطأ من مدافع الفريق البترولي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في افتتاح مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي السوبر ليج والتي تقام لأول مرة خلال الشهر الجارى بعد نهاية التوقف الدولي.

ويواجه النادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني على ملعب دار السلام في يوم 20 أكتوبر، بينما يتواجد الفريقان في مباراة العودة يوم 24 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى