مركز الأخبار

فيتوريا يعلق على تحقيق الزمالك مع فتوح وصبحي وتألق شيكابالا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن تحقيق الزمالك مع محمد صبحي وأحمد فتوح، وتألق شيكابالا مع الفريق في الفترة الماضية.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي:”لابد أن نبدأ بداية قوية أمام جيبوتي غدًا لتكون حافز لنا للوصول إلى كأس العالم”.

فيتوريا يتحدث عن شيكابالا

وتابع المدرب البرتغالي:” لدينا لاعبين على مستوى مميز جدًا في الهجوم ويستطيعون إنهاء المباريات في أي لحظة وتسجيل الأهداف”.

وتابع مدرب منتخب مصر: “ظهرنا بشكل جيد جدًا لدينا فريق متميز دفاعيًا، ولا نعتمد على لاعب واحد فقط، وأمامنا يومين فقط بين مباراة جيبوتي ومباراة سيراليون ورحلة سفر صعبة تمتد لـ 9 ساعات تحتاج لاعبين يقاتلون وفريقنا لا يقتصر على 11 لاعب فقط”.

وشدد فيتوريا: “خبرتي كمدرب كبيرة وتابعت مباريات كثيرة لمصر قبل ذلك وأعلم أن هناك منتخبات صغيرة عرقلت مسيرة مصر في التأهل للمونديال مثل السودان وزامبيا وانجولا وغيرها”.

إقرأ أيضًا.. 3 مرشحين لتعويض نيمار في الهلال السعودي.. أحدهم لاعب مصري

وعن الجماهير قال فيتوريا: “هذا هو الوقت المناسب لكي تهتم الجماهير بمنتخب مصر وأن يتواجدوا في المدرجات”.

وعن دور محمد صلاح في المنتخب قال:” محمد صلاح من أفضل اللاعبين على المستوي العالمي عندما يكون هناك رقابة قوية على لاعب معين سيكون هناك بالتأكيد مساحات في أرضية الملعب”.

إقرأ أيضًا.. تحرك هام من الخطيب لتطوير قطاع ناشئين الأهلي

وتابع فيتوريا:” منتخب مصر يمتلك لاعبين على مستوى مميز للغاية في الخط الهجومي وسنستغل المساحات للرقابة على صلاح بكل تأكيد”.

وعن تألق شيكابالا قال فيتوريا:” في كل المراكز هناك لاعب خبرة وغيره صغار في السن، لكن بشكل خاص أنا معجب جدا بـ شيكابالا وعبد الله السعيد”.

وعن أزمة فتوح وصبحي قال فيتوريا:” لم أطلب عرض التحقيقات عليا وأردت فقط  معرفة نتيجة التحقيق من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن اللاعبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى