أخبار الزمالك

في بيان رسمي.. الزمالك يكشف موقفه النهائي من خوض مباراة القمة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا يكشف فيه موقفه النهائي من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها مساء غدا الثلاثاء في الدوري المصري.

وجاء نص بيان الزمالك كالتال:” تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم”.

وتابع البيان:” تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً”.

وأتم البيان:”فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف”.

وأعلن اتحاد الكرة أمس، عم تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز، وويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه

إقرأ أيضًا.. تطور مفاجئ في أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

بينما يتواجد سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

وتلقى الأهلي، خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي .. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى