أخبار الأهلي

قبل مواجهة الزمالك.. أزمة في الأهلي بسبب الثنائي الأجنبي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة قوية قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب الثنائي الأجنبي.

وطلب الثنائي الأجنبي المحترف في صفوف الأهلي، الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستو، الرحيل عن الفريق نهاية الموسم.

وأكد مارسيل كولر، للجنة التخطيط، أنه يحتاج لضم لاعب أجنبي آخر بكواليتي مختلف، وطلب تسويق اللاعب، خاصة وأن هناك 3 أندية مصرية تريد ضم اللاعب، بجانب نادي سيراميكا اللي عنده رغبة كبيرة في استمرار اللاعب وعدم رحيله عن النادي.

ومن جانبه طلب اللاعب الجزائري حسم مصيره، ورفض مقترح الأهلي باستمرار إعارته في صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد، وطلب الرحيل بشكل نهائي.

ومن ناحية أخري، هناك تخوف وقلق من جانب مسؤولي النادي الأهلي من انضمام اللاعب لنادي الزمالك، خاصة وأنه تم عرضه على مجلس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا.. 11 لاعبًا.. غيابات الأهلي أمام الزمالك

كما طلب محمد الضاوي كريستو، الرحيل عن صفوف الفريق، ورفض فكرة رحيله على شبيل الإعارة، ويسعي الأهلي لتسويقه في الفترة القادمة، خاصة وأنه سيتم قيده فوق السن في الموسم القادم.

وتسعي لجنة التخطيط، في الوقت الحالي لتسويق الثنائي الأجنبي، تجنبًا لرحيلهم بشكل مجاني.

ويستعد النادي الاهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء الثلاثاء القادم، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى