أخبار الأهلي

قبل مواجهة الزمالك.. رابطة الأندية توقع عقوبة على الأهلي

أعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة،توقيع عقوبة على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة 128، والمقرر لها مساء غدًا الثلاثاء.

وكشفت رابطة الأندية، منذ قليل، عن عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة الدوري المصري، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وأعلنت رابطة الأندية، عن توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الجمعة، لمدة 10 دقائق في بداية المباراة مما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

جدير بالذكر، أن المارد الأحمر، نجح في حقق الفوز على نظيره، الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري.

وقبل مواجهة الزمالك، يحتل النادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 42 نقطة، جمعها من خوض 18 مباراة، حقق الفوز في 13 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

إقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها في السابعة مساء غدًا، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري.

ويدير مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز، وويعاونه الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه

بينما يتواجد سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

زر الذهاب إلى الأعلى