أخبار محلية

قرار جديد من اتحاد الكرة في أزمة محمد الشيبي مع الشحات

أعلن اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، عن قرار جديد، في أزمة المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته اللوائح، واللجوء للمحاكم المدنية في أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وقدم المغربي محمد الشيبي، بإستئناف على عقوبة ايقافه لمدة 6 مباريات للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح.

وأكد اتحاد الكرة، أنه بناء على الاستئناف سيتم ايقاف تنفيذ العقوبة ويحق للاعب المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت بحبس حسين الشحات، سنة، مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، بجانب حرمانهمن عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي.

إقرأ أيضًا.. قبل انطلاق يورو 2024.. سجل الفائزين ببطولة أمم أوروبا

وقال المحامي محمد رشوان، محامي الشحات:” لا يحق لنادى بيراميدز أو محمد الشيبي الطعن علي الشق الخاص بالحبس مع الايقاف وإنما يحق له الطعن علي للتعويض المدني فقط”

وتابع:” هذا الحكم ليس نهائي والشحات سيطعن خلال ١٠ ايام وفقا لاحكام القانون”.

وكان الشيبي، قام برفع دعوى قضائية ضد لاعب الاهلي، بعد الاعتداء عليه، في المباراة التي جمعتهما نهاية الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري.

وقام الاهلي، بتقديم شكوى للجنة الانضباط باتحاد الكرة، ضد محمد الشيبي.

زر الذهاب إلى الأعلى