أخبار الأهلي

قلق في الأهلي من انتقال لاعب الفريق إلى الزمالك بسبب كولر

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عودة الجزائري أحمد القندوسي من نادي سيراميكا كليوباترا، نهاية الموسم الجاري.

وأكد مارسيل كولر، للجنة التخطيط، أنه يحتاج لضم لاعب أجنبي آخر بكواليتي مختلف، وطلب تسويق اللاعب، خاصة وأن هناك 3 أندية مصرية تريد ضم اللاعب، بجانب نادي سيراميكا اللي عنده رغبة كبيرة في استمرار اللاعب وعدم رحيله عن النادي.

ومن جانبه طلب اللاعب الجزائري حسم مصيره، ورفض مقترح الأهلي باستمرار إعارته في صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد، وطلب الرحيل بشكل نهائي.

ومن ناحية أخري، هناك تخوف وقلق من جانب مسؤولي النادي الأهلي من انضمام اللاعب لنادي الزمالك، خاصة وأنه تم عرضه على مجلس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وعن قندوسي قال:” الأهلي أجل حسم مصير أحمد قندوسي حتى نهاية الموسم، وهو ما أزعج اللاعب الجزائري، خاصة وأنه قدم موسم جيد مع سيراميكا كليوباترا”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل أزمة جماهير الزمالك مع عامر حسين

وكان الإعلامي أحمد شوبير قال :” كولر استقر على عدم عودة القندوسي بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا بنهاية الموسم الجاري رغم العروض الرائعة اللي قدمها اللاعب منذ خروجه للإعارة، ومن الآخر كدا كولر مش مقتنع بالقندوسي وشايف إن طريقة لعبه مش هتخدمه”.

وشدد شوبير:” القرار كان بمثابة صدمة لأحمد قندوسي، وطلب حسم مصير، ورفض مقترح الإدارة ببقاءه في سيراميكا كليوباترا، وقال لا بسبب ضيق الوقت، وهناك محاولات في الوقت الحالي من أجل إقناعه ولكن القصة بالنسبة له لم تحسم حتى الآن، وده مسبب غضب كبير للاعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى