أخبار عربية

كريم بنزيما يضع إدارة اتحاد جدة في أزمة

وضع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودية، إدارة النادي في مأزق قبل فترة الانتقالات الشتوية.

وشهدت الفترة الماضية، تعرض كريم بنزيما، انتقادات لاذعة من قبل جماهير “العميد”،  بسبب أدائه السيء وتراجع مستواه الفني، وخاصة بعد هزيمة الاتحاد بنتيجة 5-صفر أمام نادي النصر في الدوري السعودي.

اتحاد جدة يمنح كريم بنزيما إجازة

ويحتل نادي الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السغودي، برصيد 28 نقطة، بوفارق 15 نقطة عن الهلال المتصدر برصيد 53 نقطة.

وحصل كريم بنزيما، على إجازةً لمدة ثلاثة أيام لـ “ظروف خاصة”، وغادر السعودية، وتم استبعاد  من قائمة الاتحاد التي كانت تستعد لمواجهة الطائي.

وتم تأجيل مباراة اتحاد جدة والطائي، بسبب الأحوال الجوية، والتي كانت ستقام ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري السعودي.

إقرأ أيضًا.. تعليق مثير من وسام أبوعلي على قرب انضمامه للنادي الأهلي

وكتب الإعلامي السعودي محمد العميري، عبر صفحته على “تويتر”:” أبلغ اللاعب بنزيما شركة نادي الاتحاد قبل مغادرته مسؤولي الشركة بأهمية احضار لاعبين يخدمون الفريق للمرحلة المقبلة”.

وتابع:” وذلك بناء على حديث سابق حول اوضاع الفريق ، وباتت عودة اللاعب للفريق مرهونة بالتوقيع مع لاعبين جدد لتحسين الحال الفني وضمان نجاح العمل”.

إقرأ أيضًا.. مكاسب الزمالك المالية من معسكر الإمارات

وحسب الصحفي السعودي، فإن عودة بنزيما لصفوف اتحاد جدة، من الإجازة تتوقف على التعاقد مع لاعبين جدد، لتحسين الأداء الفني وضمان تحقيق الانتصارات.

زر الذهاب إلى الأعلى