أخبار الأهلي

كواليس أزمة أفشة مع كولر.. وعامل غرفة الملابس يكشف مفاجأة مثيرة

نشبت أزمة قوية بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق بسبب تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية.

وقرر المدبر السويسري، استبعاد أفشة من تدريبات الفريق أمس، بسبب غضبه من تصريحاته خلال ظهوره الإعلامي الأخير في أحد البرامج الفضائية، وأدي اللاعب تدريبات منفردة في صالة الألعاب البدنية “الجيم”.

وكان الفريق الأهلي، استأنف تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب التتويج ببطولة دوير أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا.. كاف يكشف عن نظام بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية ومواعيد القيد

ورفض كولر، مشاركة أفشة في مران الأهلي، وطلب منه أداء التدريبات في “الجيم”، بسبب غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلي في إحدى البرامج وطلب من خالد بيبو مدير الكرة توقيع عقوبة مالية علي اللاعب.

أفشة يجتمع مع بيبو

ومن جانبه قال عم حارث، عامل غرفة ملابس الأهلي في تصريحات إذاعية:”لم يحدث أي أزمة بين أفشة ومارسيل كولر في مران الأهلي أمس، اللاعب حضر في موعد المران الطبيعي في الرابعة عصرًا، وغادر النادي الساعة الثامنة والنصف مساءً”.

واستكمل حارث: “محمد مجدي أفشة عقد جلسة أمس مع خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران، ولم يكن هناك أي أزمة إطلاقًا بين اللاعب والمدرب أو مدير الكرة، والجلسة التي جمعت بين اللاعب وبيبو كانت عادية تمامًا وليس بها أي أزمة، وانتهت الجلسة مع انتهاء المران وغادر الجميع في هدوء”.

زر الذهاب إلى الأعلى