أخبار الأهلي

كولر يتحدث عن مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم وضغط الجماهير

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية.

وأكد كولر، جاهز الأهلي لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية

كولر: هدفنا اسعاد جماهير الأهلي

وشدد كولر، على أنه سعيد بالمشاركة في كأس العالم مجددًا مع النادي الأهلي.

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي:” في النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيدا، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل”.

وتابع مارسيل كولر:” يجب أن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة”.

إقرأ أيضًا.. موعد قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا

وأكمل كولر: “هذه البطولة تشهد ضغوطا على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز”.

واستكمل المدرب السويسري:” نحن نقدر ذلك جيدا، ونسعى دائما لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء”.

إقرأ أيضًا.. 5 لاعبين أجانب على رادار الأهلي لتدعيم الهجوم في الميركاتو الشتوي

وقال كولر: “كنا محظوظين كثيرًا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق”.

وأردف مارسيل كولر:” نحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز”.

وواصل كولر: “هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة”.

وأتم كولر تصريحاته قائلا:” نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن”.

زر الذهاب إلى الأعلى