أخبار الأهلي

كولر يرفض عودة لاعب الأهلي ويصطدم مع لجنة التخطيط

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة أحد لاعبي القلعة الحمراء المعارين، في نهاية الموسم الجاري، وطلب رحيله أو تجديد إعارته.

وعقد المدرب السويسري، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، لتحديد طلباته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادا للموسم الجديد.

كولر يرفض عودة أحمد قندوسي لصفوف الأهلي

وأكد الإعلامي مدحت شلبي، أن كولر رفض عودة الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار لصفوف سيراميكا كيلوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال “الجنرال” في تصريحات إذاعية:” تواصلنا مع وكيل أعمال أحمد قندوسي، وأكد لنا أن النادي الأهلي لم يتحدث معه بشأن عودته لصفوف الفريق الأحمر، ولكنه سيعود للفريق بعد انتهاء الإعارة على أن يتم حسم مستقبله مع الفريق”.

إقرأ أيضًا.. كواليس أزمة أفشة مع كولر.. وعامل غرفة الملابس يكشف مفاجأة مثيرة

وفجر مدحت شلبي مفاجأة مدوية قائلا:” مارسيل كولر يرفض عودة قندوسي، بسبب عدم قناعته بمستواه الفني، واللاعب لديه عرضين من أوروبا لضمه نهاية الموسم الجاري”.

وتألق أحمد قندوسي، مع سيراميكا كليوباترا، هذا الموسم وسجل 8 أهداف مع الفريق، لينضم لقائمة منتخب الجزائر، استعدادا لمواجهتي غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

لجنة التخطيط توصي بعودة أحمد قندوسي

ومن ناحية أخري، أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح، بضرورة عودة اللاعب نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه في الدوري المصري والاعتياد على الأجواء.

وأكدت لجنة التخطيط أن اللاعب سيكون مفيدًا لخط وسط الاهلي، في الموسم المقبل، وتحاول إقناع المدرب السويسري بالموافقة على عودته.

إقرأ أيضًا.. كاف يكشف عن نظام بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية ومواعيد القيد

زر الذهاب إلى الأعلى