أخبار الأهلي

كولر يفاجئ إدارة الأهلي بسبب علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود أزمة في النادي الأهلي، بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط بسبب التونسي علي معلول.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ” المدرب السويسري مدرب عملي وواقعي ويعشق علي معلول، لكنه يحب نفسه وعمله أكثر وهو يعرف أن التونسي بعيد عن المشاركة لوقت طويل بسبب الإصابة”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” مارسيل كولر، أبلغ إدارة الأهلي أن قرار تجديد عقد معلول متروك لهم، لكنه سيكون بحاجة إلى ظهير أيسر جاهر للمشاركة”.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق:” أما لجنة التخطيط ومحمود الخطيب المشرف على قطاع الكرة، مصممين على تقدير علي معلول وتجديد عقده، لكن حتى الآن غير واضح كيف ستسير الأمور”.

وعن حراسة المرمي في الاهلي قال شوبير:”أما مركز حراسة المرمى في الأهلي فسيشهد خلافًا في الأيام المقبلة، لكنها ليست متعلقة بالمنافسة بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير على المشاركة، لكن ستكون بسبب مهمة قومية وسنرى كيف سيتعامل الأهلي معها”.

واستكمل شوبير تصريحاته قائلا:” الأهلي سيعاني من نقص في مركز حراسة المرمى الفترة المقبلة، بسبب انضمام حمزة علاء إلى المنتخب الأولمبي وإصابة مصطفى مخلوف بكسر في الوجه.

وعن تجديد هاني والسولية قال:”خلال أيام قليلة سوف يعقد مسئولو الأهلى جلسة مع محمد هانى وعمرو السولية لحسم ملف تمديد تعاقدهم الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري”.

إقرأ أيضًا.. كواليس جديدة في اجتماع الزمالك مع رابطة الأندية

زر الذهاب إلى الأعلى