أخبار الأهلي

كولر يقرر رحيل نجم الأهلي

استقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل نجم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

كولر يقرر رحيل عمرو السولية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إطار الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على حساب فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد عن طريق بيرسي تاو هدفين وحسين الشحات هدف وحيد.

وأشار مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني مارسيل كولر قرر رحيل عمرو السولية نجم المارد الأحمر خلال نهاية الموسم الجارى.

أقرأ أيضًا: عروض خليجية تهدد تجديد أحمد فتوح مع الزمالك

ووافق كولر على رحيل عمرو السولية في نهاية الموسم الحالى حيث ينتهى عقده مع المارد الأحمر بسبب كثرة الإصابات.

وأضافت التقارير أن كولر وافق بشكل مبدئي على رحيل عمرو السولية وتوجيه الشكر له مع نهاية الموسم الحالى، خاصة أن اللاعب تقدم في العمر كذلك مع وجود البديل.

وانضم عمرو السولية إلى النادي الأهـلي في صيف عام 2016 وقدم العديد من المباريات القوية والهامة مع المارد الأحمر وحقق معهم عدد كبير من الألقاب وأصبح من الركائز الأساسية في خط الوسط.

أقرأ أيضًا: فرمان ناري من كولر تجاه موديست

ولم يشارك عمرو السولية مع النادي الأهلي في الموسم المنصرم بشكل كبير خاصة بسبب الإصابات التي تعرض لها ولم يظهر في بداية الموسم الحالى ويقوم بعمل جلسات تأهيل للعودة من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى