أخبار الأهلي

كولر يكشف سبب رحيل سيد عبدالحفيظ ويتحدث عن الصفقات الجديدة

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سبب رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن القلعة الحمراء.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية: ” عندما تتعاقد مع لاعب أجنبي يجب أن يكون أفضل من اللاعبين المتواجدين في الفريق بفارق كبير”.

كولر يتحدث عن رحيل سيد عبدالحفيظ

وتابع مدرب الأهلي:”شاهدت العديد من اللاعبين وأخبرت الإدارة لكن لجنة التخطيط عرضت على الجهاز الفني مجموعة أخرى من اللاعبين”.

وعن رحيل قال المدرب السويسري: “محمد شريف طلب الرحيل وكنت أرفض رحيله ولكنه في النهاية رحل للأسف”.

وعن وسام أبو علي قال:”لجنة التخطيط عرضت وسام أبو علي ووافقت عليه لأنه يناسب لطريقة لعب الفريق وكان الحل المثالي لنا وأنا سعيد جدا بوجوده”.

إقرأ أيضًا.. استبعاد رمضان صبحي.. قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو

وأشاد كولر بإمام عاشور قائلا: “إمام عاشور لاعب مميز وكان يقدم مستوى رائع مع منتخب مصر ثم مع فريقه السابق في الدنمارك”.

وشدد:” وظهر أيضا مع الأهلي بمستوى جيد وسعيد جدا بتواجده معنا ولا يزال أمامه الوقت للظهور بشكل أفضل عندما يتعافى تماما من إصابته”.

إقرأ أيضًا.. خطاب هام من اتحاد الكرة للأهلي.. وكولر يفاجئ اللاعبين

وعن رحيل سيد عبدالحفيظ قال:”لم يكن لي أي قرار في رحيل سيد عبد الحفيظ، رئيس النادي جاء لي وأخبرني أن هذا قرار الإدارة واضررت لقبول هذا القرار”.

وعن إصابة علي معلول قال:”علي معلول ينتهي تعاقده نهاية الموسم وإصابته ستحتاج فترة طويلة”.

واستكمل:” معلول يدعم اللاعبين داخل الملعب وخارج الملعب ولديه تمريرات رائعة وتمريرات حاسمة وأهداف وصنع تاريخا كبيرا في الأهلي، وإدارة النادي هي المسؤولة عن تجديد تعاقده”.

وأثني المدرب السويسري على أداء مصطفى شوبير: “أتابع مصطفى شوبير من الموسم الماضي، هو سريع جدا ولديه رد فعل سريع جدا”.

وواصل كولر:” في التدريبات كنت أرى مقدمات لمستواه وهذا بالتأكيد يختلف في المباريات الذي إذا أخطأ سيكلف فريقه الكثير”.

وعن غياب الشناوي قال:” كنا نعرف جيدا مدة غياب الشناوي ومتى سيعود ووضعنا خطة للفريق في غيابه، وهو كان يريد العودة سريعا”.

وتابع مارسيل كولر:” أخبرت مدرب الحراس بضرورة مشاهدته أولا في المباريات قبل أن يشارك في نهائي إفريقيا لأن المشاركة في المباريات مختلفة عن التدريبات”.

وعن غضب الشناوي قال المدرب السويسري:”قبل نهائي إفريقيا لم يكن هناك الوقت الكافي لمشاركة الشناوي خاصة في ظل تأخر الفريق في عدد المباريات والنقاط “.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلا:” عقدت جلسة مع محمد الشناوي وأخبرته أنه لن يشارك في مباريات الدوري قبل نهائي إفريقيا وهو تقبل الأمر لكنه كان يشعر بالحزن، والفترة المقبلة سيشارك وأيضا هو انضم لمنتخب مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى