أخبار الأهلي

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء للتعاقد مع لاعب عربي

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إدارة الأهلي، الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعب عربي، خلال الفترة المقبلة.

وعقد مارسيل كولر، جلسة مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الماضية لعرض طلباته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

طلبات كولر لـ إدارة الأهلي

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسري الفريق.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل خاصة وانه عقده لم يتم تمديده.

وقال زاهر في تصريحات عبر قناة “OnTime Sports”:” مسؤولو النادي الأهلي، دخلوا في مفاوضات قوية مع يحيى عطية الله، ظهير أيسر الوداد المغربي”.

إقرأ أيضًا.. مفاجأة جديدة في استبعاد طارق حامد وثنائي الأهلي من معسكر منتخب مصر

وأكمل عضو اتحاد الكرة السابق:”  مارسيل كولر، منح الأهلي الموافقة على التعاقد مع يحيى عطية الله، بعدما تابع مستواه خلال الفترة الأخيرة”.

وعن موقف اللاعب قال زاهر:” يحيى عطية، يرحب بفكرة اللعب في الدوري المصري، لكن هناك مغالاة من جانب نادي الوداد المغربي، من أجل التفريط في خدماته والذي يرفض بيع اللاعب للأهلي، لأنه منافسه التقليدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

إقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي مهدد بالهبوط للدرجة الأولى

وأتم سيف زاهر تصريحاته قائلا:” كولر يفكر في بديل علي معلول، تحسبًا لرحيله بنهاية الموسم الجاري، لأن اللاعب التونسي يريد تجديد عقده لمدة موسمين، بينما يرغب مسؤولي الأهلي في التجديد لعام واحد فقط”.

زر الذهاب إلى الأعلى