أخبار محلية

لأول مرة أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية وتوقيعه للأهلي

كشف أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، تفاصيله توقيعه على عقود الانضمام لصفوف النادي الأهلي، في الموسم الماضي.

وقال نجم فيوتشر في تصريحات تلفزيونية:” لا أتذكر أي شيء أثناء الإصابة، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء، وأكثر شيء كان يشغلني بعد التعافي هو ما سبب ذلك ولم أستطع الوصول لإجابة”.

وتابع أحمد رفعت: “قبل يومين فقط تحدثت مع الطبيب الخاص بي ووصلت أنه قد تكون أسباب نفسية وراء إصابتي لأنني تعرضت لضغوط نفسية قاسية قبل اللقاء بأيام،  لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي”.

وشدد رفعت:” الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص، وكل ما تردد عن تناولي المكملات أو المنشطات أمر عار تماما عن الصحة، ولم يسبق لي تناول المكملات أو المنشطات من الأساس”.

وعن كواليس توقيعه على عقود الانضمام للأهلي قال: “بالنسبة لي الخطيب أسطورة وفوجئت بزيارته لي، وكنت أنهيت كل شيء مع الأهلي الموسم الماضي، ولكن الأمور توقفت لأسباب قانونية”.

وشدد لاعب فيوتشر: “نظرتي للحياة اختلفت، أصبحت أريد أن أصبح إنسانًا طبيعيًا دون أدوية، وبعض الأطباء قالوا لي العودة للكرة صعبة ,انا راضي بأي شيء، والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تانية، وتابعت ما حدث لأريكسن نجم منتخب الدنمارك في وقت سابق وحالته كانت مشابهة لحالتي الصحية”.

إقرأ أيضًا.. موقف الزمالك النهائي من خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وعن علاجه قال:” أتناول الأدوية من 5 إلى 6 مرات على مدار اليوم، واتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي لكن الأطباء تعاملوا مع ذلك، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي”.

واختتم أحمد رفعت تصريحاته قائلا:”استعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى