بث مباشر

نتيجة لعبة الرفاع وسترة في دوري ناصر بن حمد البحريني

فاز فريق الرفاع على سترة، بنتيجة هدف دون مقابل اليوم الثلاثاء، في لعبة قوية جمعتهما ضمن بطولة دوري ناصر بن حمد البحريني لكرة القدم.

ولعب فريق الرفاع مع نظيره نادي سترة عصر اليوم الثلاثاء، في لقاء لم يقبل بالقسمة على اثنين بين الفريقين.

نتيجة لعبة الرفاع وسترة

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة في بطولة دوري ناصر بن حمد البحريني لكرة القدم.

حيث لعب فريق الرفاع مع نظيره نادي سترة في لقاء مرتقب بين الفريقين، ولم يخلو من الإثارة والتشويق الرائع بين المتنافسين.

وترقب عشاق ومتابعي الكرة البحرينية هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم أولى الصفقات الصيفية قبل الزمالك

وقد طل علينا لقاء الرفاع ونظيره سترة من على أرضية ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ”عراد”.

جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار اللقاء المؤجل ببنهما من الجولة السابعة من عمر منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقد تم تأجيل هذا اللقاء الهام بينهما بسبب انشغال فريق الرفاع بمسابقة كأس غرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ملخص مشاهدة مباراة الرفاع – سترة؟

وخرج فريق الرفاع من البطولة خالي الوفاض بعدما عانى أمام منافسه النهضة العماني ذهاباً وإياباً، من الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

بينما سـعى فريق الرفاع في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه من أجل استعادة الصدارة من جديد.

وكان يأمل فريق الرفاع بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي في عودة الثقة من جديد لاعبيه وطي صفحة الماضي بعد الخروج الصعب أمام منافسه العماني.

وقبل المواجهة تواجد فريق الرفاع في المركز الثاني ووصافة جدول ترتيب دوري ناصر بن حمد برصيد 22 نقطة، بعدما لعب الفريق 10 مباريات فقط في البطولة.

بينما كان يتصدر فريق الخالدية جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة من 12 مباراة لعبها، وقد استغل الفريق فرصة عدم تواجد الرفاع بسبب كأس الاتحاد الآسيوي واحتلال القمة.

بينما على الجهة المقابلة، كان يحتل فريق سترة المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة من 11 مباراة خاضها الفريق الكروي منذ انطلاقة البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى