بث مباشر

نتيجة لعبة القوة الجوية وأمانة بغداد في دوري نجوم العراق

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله لعبة القوة الجوية وأمانة بغداد، اليوم السبت في بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

استعد فريق القوة الجوية لمواجهة هامة ظهر اليوم السبت، عندما جمعته مقابلة مع نظيره نادي أمانة بغداد.

نتيجة لعبة القوة الجوية وأمانة بغداد

طل علينا فريق القوة الجوية ظهر اليوم السبت عند مواجهته فريق أمانة بغداد، في لقاء بين القمة والقاع في بطولة الدوري العراقي.

حيث لعب الفريقان وجها لوجه وذلك لحساب الجولة التاسعة عشر والأخيرة من المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق المحترفين الكروي للموسم الحالي (2023-2024).

وانطلقت أحداث مباراة القوة الجوية ونظيره نادي أمانة بغداد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة وست هام وفرايبورغ في الدوري الأوروبي

وقد استقبل هذه المواجهة المهمة بين الفريقين أرضية ملعب الشعب الدولي في لقاء لم تحسم نتيجته إلا مع صافرة النهاية لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اليوم وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

ففريق القوة الجوية الذي تربع على قمة جدول ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 44 نقطة، رغب في تكملة المشوار والابتعاد بالنقاط عن أقرب منافسيه نادي الشرطة.

ملخص مشاهدة مباراة القوة الجوية – أمانة بغداد؟

فبعد أن نجح فريق الشرطة في تحقيق فوزاً غالياً بالأمس الجمعة على منافسه الكرخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، اقترب بشدة من القوة الجوية.

وقد رفع فريق الشرطة رصيده من النقاط إلى 42 في وصافة الترتيب، ويتبقى له القليل أمام المتصدر.

لذلك رغب فريق القوة الجوية في الابتعاد بالنقاط ومحاولة الظفر بنقاط المباراة الثلاثة وتجنب المفاجآت لمحاولة تخطي أي منافس بالنقاط.

بينما على الجانب الآخر، تواجد فريق أمانة بغداد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 12 نقطة.

ورغب الفريق الكروي محاولة الخروج من دوامة مراكز المؤخرة والتواجد في مركز متقدم خوفاً من الهبوط.

بينما عانى فريق أمانة بغداد من تذبذب في الأداء جعلته يفقد الثقة وقريب من الهبوط للدرجة الأدنى في بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

ونقلت أحداث المباراة القوة الجوية ضد أمانة بغداد عبر قناة العراق الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى