بث مباشر

نتيجة لعبة القوة الجوية والنفط في دوري نجوم العراق

اكتسح فريق القوة الجوية منافسه النفط، اليوم الإثنين، بنتيجة 4-1 في لعبة قوية ضمن بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقد استعد فريق القوة الجوية لمواجهة من العيار الثقيل جمعته مع نظيره نادي النفط في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

نتيجة لعبة القوة الجوية والنفط

خاض فريق القوة الجوية مباراة مرتقبة عصر اليوم الإثنين، عندما جمعته مقابلة مع نظيره نادي النفط.

وتواجه فريقي القوة الجوية مع منافسه النفط، في إطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

بينما أقيمت أحداث المباراة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: حسام حسن يستقر على 52 لاعبًا في القائمة المبدئية لـ منتخب مصر

حول فريق القوة الجوية تأخره بهدف إلى اكتساحه منافسه نفط البصرة ليظل في تربعه على قمة جدول ترتيب مسابقة دوري نجوم العراق.

وقد احتضن هذه المباراة القوية بين فريقي القوة الجوية ونظيره نفط البصرة أرضية ملعب المدينة الدولي.

لعب فريق القوة الجوية مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والانتصار على منافسه، وحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة سعيه نحو الاقتراب من اللقب والابتعاد عن منافسيه الراغبين في تعطيله.

ملخص مشاهدة القوة الجوية — النفط؟

حيث كان يتربع فريق القوة الجوية على قمة جدول ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك برصيد 41 نقطة.

بينما كان يأتي في وصافة جدول الترتيب فريق الشرطة والذي يسعى جدياً لمحاولة تقليل الفارق مع منافسه القوة الجوية برصيد 36، بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر.

ورغب فريق القوة الجوية في العودة مجدداً لطريق الانتصارات، بعد فقد الفريق نقطتين وتعادل بدون أهداف أمام منافسه نادي نفط البصرة.

بينما لعب فريق نفط البصرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاءه اليوم أمام القوة الجوية، لتحسين مركزه في بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

إذ كان يتواجد فريق نفط البصرة في المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة المحلية العراقية برصيد 24 نقطة، من 17 مباراة خاضها الفريق الكروي.

جدير بالذكر بأن مباراة القوة الجوية ضد منافسه نفط ميسان في دوري نجوم العراق نقلت أحداثها فضائيا في الوطن العربي عبر قناة العراق الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى