بث مباشر

نتيجة لعبة الكهرباء وأمانة بغداد في دوري نجوم العراق

فاز فريق الكهرباء بنتيجة هدف دون مقابل على أمانة بغداد، اليوم في لعبة قوية جمعتهما ضمن دوري نجوم العراق لكرة القدم.

خاض فريق الكهرباء مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء جمعته مع نظيره منتخب توجو في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

نتيجة لعبة الكهرباء وأمانة بغداد 

استعد فريق الكهرباء لمواجهة هامة مساء اليوم الأربعاء، عندما جمعته مقابلة مع منافسه أمانة بغداد.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم لعام 2023-2024.

وانتظر عشاق الكرة العراقية هذه المواجهة المرتقبة وأيضاً المباراة الناقلة لبث هذه المباراة، والتي قامت ببثها قناة العراق الرياضية.

إقرأ أيضاً: أبرزهم كريم نيدفيد.. غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

سجل هداف الكهرباء الوحيد اللاعب محمود خليل في الدقيقة 66 من المباراة.

بهذا الفوز تقدم فريق الكهرباء من المركز 14 إلى المركز 11 برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

حيث سعى فريق الكهرباء إلى استعادة توازنه في بطولة الدوري، بعدما فقد الثقة بمواجهته الأخيرة وخسارته لثلاث نقاط مهمة كانت سترفع به في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

فقد خسر الكهرباء أمام منافسه نادي النجف ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الرابعة عشر لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

ملخص مشاهدة لعبة الكهرباء — أمانة بغداد؟

واحتضن تلك المواجهة المهمة أرضية ملعب الزوراء الرياضي في لقاء مرتقب وهام بين الفريقين.

بينما عانى فريق الكهرباء من سوء نتائج جعلته يخرج من كل المسابقات التي دخل فيها، بالإضافة إلى ابتعاده عن مراكز المقدمة في ترتيب جدول البطولة العراقية.

فقد خرج الفريق العراقي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من الدور نصف النهائي على أرضه ووسط جماهيره على يد فريق العهد اللبناني.

وخرج أيضاً فريق الكهرباء من نظيره نادي نوروز ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العراق.

لذلك رغب فريق الكهرباء إلى استعادة توازنه ومحاولة الفوز بلقاء اليوم للعودة مجدداً إلى طريق الانتصارات وتجاوز التعثرات السابقة والوصول لمركز متقدم في المسابقة.

إذ كان يتواجد فريق الكهرباء في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم، وذلك برصيد 23 نقطة متساويا مع صاحب المركز الثالث عشر فريق الميناء.

بينما قدم فريق أمانة بغداد سلسلة نتائج غير جيدة بعدما واصل الفريق خسائره المتتالية في البطولة المحلية.

حيث كان يحتل فريق أمانة بغداد المركز الثامن عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية العراقية برصيد 13 نقطة فقط، والفريق معرض للهبوط للدرجة الأدنى.

يذكر أن هذه المواجهة المهمة بين الفريقين انطلقت أحداثها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى