بث مباشر

نتيجة لعبة الكهرباء ونوروز في كأس العراق

تفوق فريق نوروز على الكهرباء، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة هامة اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة كأس العراق لكرة القدم.

وقد التقى فريق الكهرباء ومنافسه نادي نوروز في لقاء مرتقب مساء اليوم الثلاثاء.

نتيجة لعبة الكهرباء ونوروز

تحدى فريق الكهرباء لكرة القدم منافسه نادي نوروز في لقاء من العيار الثقيل، مساء اليوم الثلاثاء.

حيث لعب الفريقان وجها لوجه في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم لعام 2023-2024.

واحتضن تلك المواجهة الهامة بين الفريقين أرضية ملعب الزوراء الدولي، في لقاء كان لا يقبل القسمة على اثنين بين الفريقين.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة العين والنصر في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بينما انطلقت أحداث ومجريات المباراة الهامة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وقدم فريق الكهرباء في الآونة الأخيرة مستويات متقدمة بين أن نجح في حصد سبع نقاط من ثلاث مواجهات بعد فوزين وتعادل، بعد خروجه من كأس غرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ملخص مشاهدة مباراة الكهرباء – نوروز؟

لذلك رغب في تكملة المشوار وتعزيز طموحه نحو تحقيق اللقب في بطولة كأس العراق، وخشى الخروج المبكر من دور الستة عشر للبطولة.

وكان يأمل فريق الكهرباء في أن يقدم مستويات جيدة تسهم في تأهله إلى الدور ربع النهائي، ولكنه اصطدم بفريق نوروز العنيد والمتشبث بالفرصة من أجل التأهل.

وقد حقق فريق الكهرباء فوزين على منافسيه نفط الوسط ونفط الوسط وتعادل بمواجهة دهوك خارج قواعده، في آخر ثلاث مواجهات له في البطولة المحلية.

وكان يتمسك الكهرباء بالأمل والتفاؤل الذي يعلوه من أجل عودة الثقة من جديد وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل للبطولة المحلية.

على الجانب الآخر، سعى فريق نوروز في طوي صفحات دوري نجوم العراق والتركيز في دور الستة عشر لبطولة الكأس، بعد الخسائر الأخيرة للفريق في بطولة الدوري.

وقد خسر فريق نوروز أمام النجف وأيضاً فريق الحدود في مواجهتين له على التوالي.

ولكن كان ينظر مدرب نوروز ولي كريم إلى أن مواجهة الكهرباء بمثابة الفرصة المثالية لاستعادة التوازن، لما لها من مردودات إيجابية على مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى