أخبار الأهلي

كولر يكشف عن معوقات تواجه الأهلي أمام شباب بلوزداد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كولر يتحدث عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وقال كولر في خلال الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم إن كل المباريات في دوري أبطال إفريقيا صعبة، وأن فريق شباب بلوزداد منافس قوي.

وأوضح مارسيل كولر أن شباب بلوزداد يمتلك عناصر مميزة، ولديه رغبة قوية في الفوز لتعديل موقعه بالمجموعة، التي تعتبر متقاربة المستوى بشكل كبير.

وأكمل: شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز.

إقرأ أيضًا.. مجلس الزمالك يفاجئ معتمد جمال بخطوة هامة.. صور

وشدد مدرب الأهلي:” واجهنا ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني، واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة”.

وتابع:” اللاعبون في حاجة إلى الاستشفاء، لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل، ولكن بشكل عام الأمور تسير بشكل مميز ولدينا أكثر من بطولة لننافس عليها بقوة.

إقرأ أيضًا.. كولر يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن أن البعض يعقد مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًّا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق.

وعن المشاركة في كأس الرابطة قال: “بالتأكيد قرار المشاركة في كأس الرابطة يرتبط بقرار إدارة النادي وأنا كمدير فني أتمنى المشاركة في كل البطولات المتاحة”.

وأكمل:” هناك عوامل يجب أن يتم مراعاتها في ظل الارهاق الشديد والسفر المتكرر للخارج، وهو ما يرهق وينهك اللاعبين”.

وأردف:” كما أن هناك عناصر دولية تشارك مع المنتخبات تحتاج للراحة في بعض الفترات”.

وأتم:” كما أن الفريق لديه مباريات مؤجلة في الدوري وسيتم وضعها في أوقات عينة وهو ما يضغط الفريق في وقت يحتاج اللاعبين للراحة بعض الوقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى