الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يخطط لتجديد عقد نجم الفريق بعد اهتمام أندية الليجا

يخطط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لتجديد عقد نجم الفريق خلال الفترة المقبلة بعد اهتمام عدد كبير من أندية الدوري الإسباني.

مانشستر يونايتد يخطط لتجديد عقد حنبعل المجبري

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد تسعة نقاط من لعب 6 مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مواجهات ولم يتعادل من قبل وتلقى الهزيمة في ثلاثة منافسات.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق كريستال بالاس يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخطط فريق مانشستر يونايتد لتجديد عقد النجم التونسي حنبعل المجبري خلال الفترة القادمة بعد أن شارك اللاعب في أكثر من مناسبة.

أقرأ أيضًا: “مواجهات نارية”.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية

وبحسب “فابريزيو رومانو” المتخصص في سوق الانتقالات فإن جنبعل لا يركز في الوقت الحالى على فكرة تجديد العقد مع النادي حيث يركز اللاعب أكثر على المباريات القادمة.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “X” أن فريق مانشستر يونايتد يخطط لتقديم عرض إلى النجم التونسي حنبعل حيث ينتهى عقد اللاعب في يونيو 2024 مع وجود خيار التمديد حتى يونيو 2025.

وأضاف :”يركز اللاعب التونسي في الوقت الحالى على المباريات، وسوف يكون منفتحًا على المناقشات في وقت لاحق من تلك العام خاصة أن إشبيلية كان يرغب في التعاقد معه في يوليو الماضي”.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونـايتد قد حقق الفوز على حساب فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في كأس الرابطة الإنجليزية.

أقرأ أيضًا: لاعبي الزمالك غاضبة من أوسوريو والسبب مثير

وتأهل الشياطين الحمر إلى دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة لمواجهة نيوكاسل يونايتد الذي أطاح بنادي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

زر الذهاب إلى الأعلى