بث مباشر

نتيجة مباراة أستون فيلا وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما نتيجة مباراة أستون فيلا وبرينتفورد، اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب فريق أستون فيلا مواجهة قوية عصر اليوم السبت جمعته مع نظيره نادي برينتفورد في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة أستون فيلا وبرينتفورد 

خاض فريق أستون فيلا لكرة القدم مواجهة هامة عصر اليوم السبت، عندما جمعته مقابلة مع منافسه نادي برينتفورد.

حيث لعب فريق أستون فيلا هذا اللقاء الهام وكانت عينه على تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اليوم برينتفورد وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة السعي نحو الحفاظ على مركزه خلف ثلاثي الكبار.

ودخل أستون فيلا صراع المركز الرابع في البريميرليج مع نظيره توتنهام في صراع قوي حول من يحجز مقعد في الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الأردني

وقدم فريق أستون فيلا موسماً استثنائياً هذا العام بقيادة المدير الفني للفريق إيمري وقيادته للعديد من الأوراق الرابحة داخل صفوفه أبرزهم المهاجم القناص أولي واتكينز.

وقد اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة برينتفورد، والذي يطمح هو الآخر لتحقيق الانتصار على منافسه للخروج من عنق الزجاجة ومراكز المؤخرة في البريميرليج.

ملخص مشاهدة استون فيلا – برينتفورد؟

حيث اعتمد برينتفورد على لاعبيه الخبرة المتواجدين في الفريق وعلى رأسهم مهاجمي الفريق توني وويسا لعبور جولات الحسم بالتواجد في المنطقة الدافئة في البطولة.

ولعبت هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بينما انطلقت صافرة الحكم لبداية مباراة أستون فيلا ونظيره فريق برينتفورد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

كما طل علينا هذا اللقاء الهام بينهما من على أرضية ملعب الفيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.

فمن أجل تأمين مركزه يخوض أستون فيلا هذه المواجهة بعدما تواجد في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 59 نقطة، بعدما لعب الفريق 31 مباراة.

بينما كان يحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من 31 مباراة.

وبثت أحداث مباراة أستون فيلا ضد برينتفورد عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1، وتولى التعليق على المباراة المعلق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى