بث مباشر

نتيجة مباراة أنجولا وموريتانيا في كأس الأمم الأفريقية

فاز منتخب أنجولا بصعوبة على موريتانيا، بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة جمعتهما اليوم السبت في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وواجه منتخب أنجولا مساء اليوم السبت، منتخب موريتانيا في مواجهة جاءت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة أنجولا وموريتانيا

خاض منتخب موريتانيا ثاني مواجهاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لهذه النسخة لعام 2023-2024، والتي تقام أحداثها حالياً في كوت ديفوار.

حيث اصطدم منتخب موريتانيا مع نظيره المنتخب الأنجولي، في لقاء هام ومرتقب لحساب الجولة الثانية والمجموعة الرابعة من بطولة أمم إفريقيا.

منتخب المرابطون الذي قدم مستوى رائع خلال الجولة الأولى للبطولة على الرغم من الهزيمة في الجولة الأولى للبطولة القارية.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي السوبر الإيطالي

سجل أهداف المباراة للمنتخب الأنجولي كلا من:

اللاعب جيلسون هدفين في الدقيقتين 30 و50، بينما أحرز الهدف الثالث اللاعب جيلبرتو في الدقيقة 53.

بينما عاد طرف اللقاء الثاني المنتخب الموريتاني وسجل أهدافه عن طريق سيدي بونا عمار في الدقيقة 43، وأحرز الهدف الثاني اللاعب أبو بكر كويتي في الدقيقة 58.

فقد فاجأ المنتخب الموريتاني الجميع بمستواه وإدارته العالية للمباراة، إلا أن الحظ ابتسم لمنتخب بوركينا فاسو في الوقت القاتل للمباراة بهدف عن طريق ركلة جزاء.

لذلك تجهز جيداً منتخب موريتانيا للمباراة راغباً في تقديم مستوى أفضل من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاثة، وتحقيق أول ثلاث نقاط له في بطولة أمم إفريقيا بالعموم في تاريخه.

وقد تلقى المنتخب الموريتاني ضربة موجعة قبل المباراة بعدما دخل مواجهة اليوم أمام أنجولا بدون الهداف أبو بكر كامارا والمدافع لامين با اللذين أصيبا في المباراة السابقة أمام بوركينا فاسو.

بينما على الجانب الآخر، قدم منتخب أنجولا عرض رائع أمام محاربي الصحراء، وأخرجوا المنتخب الجزائري من إيجاد حلول أمامهم لقوة الخرسانات الدفاعية الموضوعة آنذاك للمنتخب الأنجولي.

فقد تعادل منتخبي أنجولا والجزائر خلال أحداث الجولة الأولى بهدف لكلا منهما، خلال منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في البطولة.

لذلك كان يأمل منتخب أنجولا إلى مواصلة أداءه الجيد وتحقيق نتيجة الفوز لحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، وتكملة مشواره في التأهل للدور المقبل للبطولة.

ولعبت مواجهة أنجولا وموريتانيا عندما دقت الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان ترتيب المجموعة الرابعة بعد الجولة الأولى كالتالي:

1- بوركينا فاسو 3 نقاط.
2- أنجولا نقطة واحدة.
3- الجزائر نقطة واحدة.
4- موريتانيا بدون أي نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى