بث مباشر

نتيجة مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

اكتسح منتخب أنجولا نظيره منتخب ناميبيا، بنتيجة 3-0 في مباراة قوية جمعتهما اليوم السبت في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وواجه منتخب أنجولا مساء اليوم السبت، منتخب ناميبيا في مواجهة جاءت سهلة على رفقاء مابولولو.

نتيجة مباراة أنجولا وناميبيا

افتتح دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي تقام أحداثها حالياً في كوت ديفوار، بمواجهة من العيار الثقيل.

وذلك حينما لعب منتخب أنجولا مع نظيره منتخب ناميبيا في مواجهة هامة، وذلك لمواصلة سعيهم ومغامراتهم في بطولة الكان الإفريقي.

بينما توجهت الأنظار صوب المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية للبطولة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: تعرف على الساعات الأخيرة في حياة العامري فاروق

وقد افتتح التسجيل لمنتخب أنجولا جيلسون دالا في الدقيقة 38، قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثانى للغزلان السوداء في الدقيقة 41.

وزاد النجم الأنجولي مابولولو من أوجاع ناميبيا مسجلاً هدفاً في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

كما دخل المنتخبان مواجهة اليوم وكانت عينهم صوب تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه، والتأهل إلى الدور المقبل لبطولة أمم إفريقيا.

حيث طمح منتخب أنجولا لمواصلة نجاحاته المتتالية بعدما ترشح ضمن كأول للمجموعة الرابعة القوية التي كانت تضم الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا.

ملخص مشاهدة مباراة أنجولا ضد ناميبيا؟

وقد بدأ منتخب أنجولا مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع محاربي الصحراء حامل لقب النسخة الإفريقية الجزائر بنتيجة هدف لمثله.

وفي الجولة الثانية حققت أنجولا فوزاً غالياً على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واختتم مشواره بالفوز على بوركينا فاسو بهدفين دون رد.

بينما على الجهة المقابلة، فاجأ المنتخب النامبيبي الجميع بمستواه العالي وتواجده في دور المجموعات للبطولة.

وتأهل ناميبيا من مجموعة الموت الخامسة التي كانت تضم: تونس وجنوب أفريقيا ومالي.

وقد افتتح منتخب ناميبيا مشواره في المجموعة بالفوز على منتخب تونس بهدف دون مقابل، وخسر بنتيجة كبيرة في الجولة الثانية أمام جنوب أفريقيا بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي الجولة الثالثة ختم مشواره بالتعادل السلبي أمام منافسه منتخب مالي، ليصعد المنتخب النامبيبي ضمن أفضل من احتل المركز الثالث.

ليضرب منتخبي أنجولا وناميبيا موعداً في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقد أقيمت أحداث مباراة أنجولا وناميبيا على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.

زر الذهاب إلى الأعلى